السبت، 4 أبريل 2015

تحميل برنامج فوتوشوب بالعربي بحجم الصغير Download Photoshop

تحميل برنامج فوتوشوب بالعربي بحجم الصغير Download Photoshop
تحميل برنامج الفوتوشوب باللغة العربية لجميع الاخوه العرب احدث نسخة من برنامج الفوتوشوب الشهير جدا أدوبي فوتوشوب هو محرر الصور الأكثر تقدما هناك، وقادرة على كل شيء من إعادة لمس بسيطة، لتصاميم 3D المعقدة والرسوم التوضيحية. الاحتمالات لا حصر لها لأنه يحتوي على العديد من الميزات والأدوات، ولحسن الحظ، هناك أيضا العديد من الدروس إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدامها.
فوتوشوب هي الساحقة، ولكن مع بعض الممارسة، وكانت النتائج مذهلة. ضبط مستويات اللون، قنوات ألفا والأقنعة، ومرشحات فنية، textures- الاحتمالات محدودة فقط إبداعك.

ما هو أكثر من ذلك، ويشمل أدوبي فوتوشوب محرر الفيديو الأساسي الذي هو متكاملة مع جميع الأدوات التقليدية. تفعيل الجدول الزمني، اسحب مقاطع، والبدء في تجميع تحفة الخاص بك.
تحميل برنامج فوتوشوب بالعربي بحجم الصغير Download Photoshop
صورة برنامج الفوتوشوب 
وتنقسم أدوبي فوتوشوب في مسافتين: مساحة العمل والألواح، حيث يمكنك اختيار الأدوات وتعديلها لاستخدام الخاص بك. مع لوحات، ويمكنك أيضا إدارة الطبقات، التي هي مستويات متداخلة التي تشكل صورة وآثاره.

أول ما يجذب انتباه الخاص بك في أقرب وقت كما كنت فتح واجهة هو أنه الآن الرمادي الداكن، والتي قد تغير للمرة الاولى في تاريخه. هذا هو نفس لون لديك في عناصر فوتوشوب، بريميير برو و After Effects.
معلومات خاصة بالبرنامج قبل التحميل 
اصدار البرنامج : CC 2014.2

 حجم البرنامج : 1.4 GB
توافق البرنامج : Windows 7
لتحميـل برنامج الفوتوشوب برابط مباشر من هنا

شارك
المشاركة بواسطة Michelle Phan
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

كتابا